Nbough | شركة نبوغ للتدريب والتعليم

دبلومة التسويق الإلكتروني

قائمتي المفضلة مشاركة
مشاركة
رابط الصفحة
مشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي

التفاصيل

الحاضر الآن ملك لمن يستطيع التعامل مع أدواته، وفي عصر الرقمنة والتكنولوجيا فائقة السرعة، لا مفر من التسلح بعلم التسويق الإلكتروني، كأول وسيلة للنجاة مشروعك فيه. وإنطلاقًا من هذه النقطة، تقوم دبلومة التسويق الإلكتروني المقدمة من أكاديمية إعمل بيزنس على منح دارسها كل ما يحتاجه لمواكبة تطورات العصر، بداية من تعلم أهم مبادئ التسويق الإلكتروني والمصطلحات الشائعة فيه، مرورًا بأنواع حملاته من فيس بوك وإنستغرام ولينكد إن وتويتر وكذلك البريد الإلكتروني ومحركات البحث وغيرها، وصولًا لأهم الأسرار والإستراتيجيات التي يقوم بها خبراء وعمالقة المجال.

من خلال دبلومة التسويق الإلكتروني المحترفة، سنأخذك في رحلة شاملة في مجال الدعاية الرقمية، بحيث تتمكن من جذب شريحتك المستهدفة بكل سهولة، بالإضافة إلى تحسين صورة علامتك التجارية وبناء علاقة وطيدة بينك وبين المستهلكين.

تقوم دبلومة التسويق الإلكتروني على تعليم دارسها كل ما يحتاجه ليصبح مسوق إلكتروني محترف، بداية من التعامل مع كافة المنصات الرقمية بسهولة وكتابة الخطط الإستراتيجية وتطبيقها، وصولًا لطرق قياس نجاح الإعلانات وفهم تأثير المحتوى التسويقي وآلية إنشائه واستخدامه كذلك.

إظهار المزيد