Nbough | شركة نبوغ للتدريب والتعليم

دبلومة المشروعات الناشئة

قائمتي المفضلة مشاركة
مشاركة
رابط الصفحة
مشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي

التفاصيل

في ظل تزايد الاهتمام بمجال ريادة الأعمال من قبل الشركات الاستثمارية والرياديين من جميع أنحاء العالم. تواصل الشركات الناشئة في العالم العربي الازدهار والتقدم، فبفضل مجموعة من أصحاب الأفكار المميزة والخلاقة، استطاع الكثير من رواد الأعمال العرب، حجز مساحة لهم في خريطة عالم الأعمال. فإذا كنت  ترغب في أن تكون واحدًا منهم، فدبلومة المشروعات الناشئة هي خيارك الأمثل لتبدأ به؛ لا لكونها تضم مجموعة متنوعة من أفضل الكورسات الاحترافية في المجال فحسب، بل لكونها تمنحك دليلًا استرشاديًا كامل من بداية البحث عن فكرة المشروع الناشئ، وصولًا لكيفية إدارته والعمل على تطويره وتوسيع مدى انتشاره.

من خلال دبلومة المشروعات الناشئة، ستتمكن من دراسة آلية وضع خطط العمل والتخطيط للسنة الأولى في مجال الأعمال، مرورًا بالتعرف على أشهر الأخطاء التي يرتكبها رجال الأعمال وكيفية تجنبها، وصولًا لطرق التسويق للمشروع الناشئ بنجاح ومهارات البيع والعناصر المؤثرة في إختيار الشريك كذلك.

بالإضافة إلى ما سبق، فإن دبلومة المشروعات الناشئة تناقش أيضًا كل من طرق صنع دراسات الدوي وتطبيقها، بالإضافة إلى تصميم بروفايل الشركة وتطبيق قواعد التسويق الناجحة، بجانب تعلم مهارات التفاوض الفعالة وطرق المحاسبة المالية والإدارة كذلك.

إظهار المزيد

الدورات فى هذة الدبلومة (23)